إنضم الى سؤال وجواب , اسال وجاوب واكسب المعرفة أسال الان
0 تصويتات
70 مشاهدات
في تصنيف عام بواسطة مبتدئ
أعيد الوسم بواسطة
افضل طريق لتفتيح البشرة والقضاء على البقع الداكنة

إجابة 1 فقط
0 تصويتات
بواسطة مبتدئ

لست وحدك التي تريدين تفتيح بشرتك بل تسعي العديد من السيدات والفتيات لذلك،  والحل للحصول على ذلك يكمن في كيفية عنايتك ببشرتك بشكل يومي لجعل بشرتك مضيئة ونضرة ومشرقة وهو من خلال إتباع الخطوات التالية.

أفضل طرق للعناية وتفتيح البشرة

هناك عدة طرق للتفنيح ومنها الآتي:

1 – استخدام واقي للشمس

احرصي على وضع واقي الشمس بشكل يومي، عند التعرض لأشعة الشمس، فهي أكبر  خطر على البشرة والتي تتسبب في البشرة الغامقة وظهور النمش والبقع الداكنة إلى حروق الشمس الخطيرة أو حتى سرطان الجلد، استخدمي واقي من الشمس ذا تصنيف عالٍ مع وجود عامل (SPF) للحماية من الشمس.



2 – تنظيف البشرة اليومي

للحصول على بشرة فاتحة ونقية أحرصي على غسالها وترطيبها بشكل يومي، أغسلي بشرتك على مدار اليوم، وخاصة في الصباح والمساء مع وضع كريم خفيف ومرطب.

3 – تقشير البشرة

من فوائد تشير البشرة هو التخلص من الجلد الميت الداكن الذي يسبب إسمرار البشرة، ويمكنك التقشير بإستخدام الكريمات أو الوصفات الطبيعية أو حتى فرك البشرة بقطعة من القماش النظيفة الرطبة.

4- الماء والطعام الصحي

تناول الماء واتباع نظاما صحيا للأكل هو الحل السحري لجعل بشرتك تبدو أفتح ومتجددة ونضرة، فهو أفضل طريقة لتفتيح البشرة، لذا أحرصي على تناول مزيد من الماء فهو يساعد البشرة على تجديد الخلايا والتخلص من طبقات البشرة القديمة المصطبغة والغامقة وظهور بشرة أكثر نظافة وصحة.

يتيح لك موقع سؤال وجواب السؤال والاجابة على الاسئلة الاخرى والتعليق عليها , شارك معلوماتك مع الاخرين .
...