إنضم الى سؤال وجواب , اسال وجاوب واكسب المعرفة أسال الان
0 تصويتات
1 عرض
في تصنيف برمجة مواقع الانترنت بواسطة
مغلق بواسطة
أريد إنشاء موقع ووردبريس، ولكن أريد أن أعرف ما هي الطريقة؟
مغلق
إجابة 1 فقط
0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يعتبر إنشاء موقع ووردبريس من الحلول الذكية، والغير مكلفة في مجال البرمجة، حيث لافرق بين الموقع الووردبريس والموقع البرمجة الخاصة، وفي نفس الوقت التكلفة لموقع الووردبريس أقل بكثير من الموقع البرمجة الخاصة، ولكن هنا يأتي السؤال كيفية إنشاء موقع ووردبريس 2021.

حجز نطاق للموقع

لكي تنشئ موقع ووردبريس يلزمك أن تحجز نطاق للموقع، ويفضل أن يكون بهذا الشكل yoursitename.com ,يمكنك أن تحجز هذا النطاق من أحد الطرق التالية، حيث تعد هذه المواقع من أفضل مواقع حجز النطاقات وأفضلها.

موقع جودادي.

موقع نيم شيب.

حجز استضافة سريعة



الاستضافة ببساطة هي عبارة عن مكان تعرض به ملفاتك عبر الإنترنت، ويجب أن تحجز استضافة بشكل مبدئي، لكي يظهر الموقع الخاص بك على الإنترنت، ويجب أيضًا أن تكون الاستضافة سريعة وأفضل مواقع الاستضافة هي:

Blue host

Site ground

Dream host

Host gator

وينصح باستخدام استضافة blue host، لأنها استضافة لها اسم عريق وتعمل بشكل جيد مع الوودربريس، وموقع الووردبريس الرسمي يوصي بها بشدة، ويمكنك البحث عن كوبونات على الإنترنت لحجز هذه الاشتضافة وكيفية إضافة طريقة الدفع حتى حجزها بنجاح.

بعد حجز الدومين والاستضافة يجب ربطها مع بعضها البعض، ومن ثم ضبط إعدادات الووردبريس، هذه هي النقاط الأساسية لإنشاء موقع، وسنشرحها بالتفصيل في كل خطوة لاحقًا.

يتيح لك موقع سؤال وجواب السؤال والاجابة على الاسئلة الاخرى والتعليق عليها , شارك معلوماتك مع الاخرين .
...