إنضم الى سؤال وجواب , اسال وجاوب واكسب المعرفة أسال الان
0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف التجارة والاعمال بواسطة خبير
طريقة استرجاع النقود من باي بال

إجابة 1 فقط
0 تصويتات
بواسطة خبير

طريقة استرجاع النقود من باي بال

طريقة استرجاع النقود من باي بال

طريقة استرجاع النقود من باي بال، يوفر موقع باي بال استرجاع النقود للعميل مرة أخرى، في مدة أقصاها 180 يوم من تاريخ الدفع بعد ذلك لا يتم استرجاع اي مبالغ، تعرف أيضا على استلام مبلغ باي بال من اليمن، واشتراك باي بال من اليمن ؟، كيف اضيف حساب باي بال للدفع في adfly.

موقع باي بال

استرجاع النقود من باي بال


هو من اهم المواقع الالكترونية الشهيرة التي تُستخدم في تحويل الأموال عبر الانترنت فهو بمثابة بنك الكتروني يمكنك سحب وايداع اموالك به والآن يُعد باي بال واحد من أشهر مواقع تبادل الَاموال في العالم، فمنذ تأسيسه وأصبح يوفر الكثير من الوقت خاصة لمستخدمي الكومبيوتر ومقدمي الخدمات الإلكترونية فالعديد من المؤسسات والأشخاص لا يقبلوا الا بالدفع عبر باي بال.

طريقة استرجاع النقود من باي بال

قم بالدخول عل موقع باي بال ثم قم بالضغط على انشطة، بعدها قم باختيار رد المدفوعات، ثم قم بإدخال قيمة المبلغ مرة أخرى، والتأكد جيدا من المبلغ صحيح ثم قم بالنقر على رد المبلغ ويتم استرجاع المدفوعات بإحدى الطرق الآتية:

أولا في حالة الحسابات الخاصة بك بنكية، يقوم الموقع برد المبلغ إلى الحساب البنكي الخاص بك َ

في حالة المدفوعات خاصة يحساب PayPal، فيتم رد المبلغ مرة أخرى إلى رصيد الخاص بالمُرسِل على PayPal.

في حالة كانت المدفوعات عبر بطاقات الائتمان، فيتم رد المبلغ مرة أخرى إلى البطاقة الخاصة يالمُرسِل ولكن قد يستغرق الأمر مدة شهر كامل َوذلك حسب إصدار البطاقة.

في حالة كانت المدفوعات تم دفعها بأي بطاقة ائتمان أو أي وسيلة دفع أخرى، فسيرد الموقع المبلغ المدفوع إلى رقم البطاقة نفسها.

يتيح لك موقع سؤال وجواب السؤال والاجابة على الاسئلة الاخرى والتعليق عليها , شارك معلوماتك مع الاخرين .
...