إنضم الى سؤال وجواب , اسال وجاوب واكسب المعرفة أسال الان
0 تصويتات
144 مشاهدات
في تصنيف عام بواسطة مستشار

إجابة 1 فقط
0 تصويتات
بواسطة خبير

الشحن الدولي السعودية

أرخص عروض الشحن من و الى السعودية 2022

تنوعت شركات الشحن في السعودية الدولي و الداخلى ، و التي أختلفت أسعارها بشكل جذرى من شركة الى الأخرى ، حيث أنها ساعدت المقيمين و غير المقيمين على نقل و شحن أغراضهم الخاصة بصورة أسرع ، كما أن شركات الشحن تختلف على حسب مكانها و الخدمات التى تقدمها للعملاء كما أنه يوجد أنواع للشحن ,فهو الشحن البحرى , الشحن البري , الشحن الجوى وطبعاً يتم تحديد نوعية الشحن و طريقته على حسب رغبة العميل و يمكنك التعرف على شركة أسبق للشحن و كيفية تتبع شحنتك من خلالها ومن خلال مقالنا سنتعرف على أرخص العروض للشحن الدولي من و الى السعودية 2022.

إقرء المزيد...

أرخص شركة شحن في السعودية

كيف تتبع طلبات شركة الشحن ASBAQ EXPRESS

أرخص العروض للشحن الدولي من و الى السعودية 2022.



أرخص عروض الشحن من و الى السعودية 2022
شركة أرامكس

بعد التعرف على العديد من شركات الشحن الدولى من و الى السعودية والتى تنوعت أسعاره ، فهناك شركة أرامكس للشحن الدولى ، حيث يتوفر من خلال التطبيق معرفة سعر الشحن ، وليس ذلك فقط وانما يمكنك تحديد طريقة الدفع عند الاستلام أو الدفع .

ويعتبر سعر الشحن الخاص بها الدولي من أرخص العروض فمثلاً : في حالة شحن طرد من السعودية الى مصر يكون سعر الشحن لوزن الصندوق حوالى 400كجم حوالى 55جنيه مصري .

شركة زاجل

تقدم شركة زاجل للنقل شحن البضائع سواء دولياً أو داخلياً بأسعار مناسبة جداً تبدأ من 35ريال سعودى وذلك في حالة كان الشحن محلى أى في حدود المملكة العربية السعودية ، أما في حالة النقل الغير سريع يبدأ من حوالى 10 ريال سعودي.

وتقوم الشركة في حالة النقل الدولى بتوفير تأمين للعميل على الشحنة المنقولة الخاصه به من خلال توافر ورقه يتم توقيعه بالاستلام ، ولكن لا يتم تحديد سعر الشحن الا من خلال التعامل مع الشركة مباشرة ، ولكن أسعارها مقاربة لأسعار أرامكس فهى أسعارها رخيصة.

يتيح لك موقع سؤال وجواب السؤال والاجابة على الاسئلة الاخرى والتعليق عليها , شارك معلوماتك مع الاخرين .
...