يمكنك التسجيل في سؤال وجواب عبر حسابك في جوجل , تويتر , الفيس بوك للتسجيل انقر هنا
0 تصويتات
2.2k مشاهدات
سُئل في تصنيف التعليم بواسطة
تم التعليق عليه بواسطة
ايش هذا من جواب
تم التعليق عليه بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
بناتت في احد يعرف يجاوب على هذا السؤال؟؟ فسر: لماذا يصنف السكري في الامراض غير المعديه؟؟
تم التعليق عليه بواسطة

لانه لا ينتج عن المخلوقات الحية

 

4 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة

لانه لا ينتج عن المخلوقات الحية


سُئل نوفمبر 29، 2015 في تصنيف التعليم بواسطة مجهول
0 تصويتات
بناتت تكفون جاوبو
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة
لانه مرض ناتج عن عدم قدرة الجسم على الاستفاده من السكريات بسبب نقص الأنسولين في البنكرياس .
وبسبب السمنه.ولا ينتج عن دخول اجسام غريبه مجهريه الى الجسم.
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة
مو قاو الاجابه وانا كمان بقولها عشان تستوعبي{لانه مرض ناتج عن قدرة الجسم على الاستفاده من السكريات بسسب نقص اانسولين في البنكرياس}وفي اجابه مختصه هي{بسبب السمنه لا ينتج عن دخول اجسام غريبه مجهريه الى الجسم}

وبكل الاحوال ذي اجابة السوال مو يقول المثل{زيادة الخير خيرين}اعطيناك اجابه ياللله حلي الحين

والله يوفق الجميع انشالله..

محبة الخير
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة
لانه لا ينتج عن المخلوقات الحيه ،الله يوفق الجميع❤❤

اسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 126 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 463 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 846 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 1.2k مشاهدات
اكثر الاعضاء مساهمة
هذا الشهر:
  1. TheTeacherxyz - 1171 نقاط
  2. halfStudent - 1144 نقاط
  3. Gehad FaRrag Mahmoud - 254 نقاط
  4. Gehad Mahmoud - 211 نقاط
  5. إسماعيل الجعثوث - 159 نقاط
  6. Ahmed Sayed - 100 نقاط
  7. Mohamed Ali - 98 نقاط
  8. Ahmed88 - 63 نقاط
  9. نوف الشمري - 54 نقاط
  10. 900lgg - 3 نقاط
Gute Mathe-Fragen - Bestes Mathe-Forum
يتيح لك موقع سؤال وجواب السؤال والاجابة على الاسئلة الاخرى والتعليق عليها , شارك معلوماتك مع الاخرين .
...